Tuesday 29 August 2017

موبايل نصائح للتجارة الذهاب إلى شاطئ البحر والتجارة !


نصائح للتجارة المتنقلة: الذهاب إلى الشاطئ والتجارة! فريدريك Broden اسم التكنولوجيا، والتجارة هي واحدة من التطبيقات الأولى للعثور على منزل على أي جهاز محمول. قبل بضع سنوات، ويبدو وكأنني الوحيد في المطار أوامر العمل ومشاهدة SP الآجلة على اي فون بلدي. الآن، وأنا أنظر حولي وأرى الناس يحدق باهتمام في قوائم المراقبة، الرسوم البيانية وف / 1 ونحن ننتظر لركوب. التداول عن طريق الجوال هي واحدة من أسرع القطاعات نموا في الوساطة على الانترنت. هيك، أنا في انتظار لتعبئة وأنا أكتب هذا، في 37000 قدم. (شكرا لك، العم واي فاي). إذا كنت لا تفعل ذلك، وهناك احتمالات أصدقائك. وربما صح التعبير، أيضا. أن كلمة خمسة رسالة: الثقة إذا كنت مترددة في بدء التداول المحمول، أعتقد أجهزة الصراف الآلي والبريد الإلكتروني. فكرة سحب المال الخاص بك بين من المال من آلة، أو الثقة في الإنترنت لإيصال رسالة مهمة دون أن تفشل، وكان لا شيء الكثير من الناس قفز على الفور. كانت هناك الأوائل. ثم بقية منا اعترفت راحة لا يصدق أعطت هذه الابتكارات لتغيير قواعد اللعبة اثنين منا. التداول المحمول يأخذ بعض التعود. هي اقتباسات سريعة دقيقة؟ كيف طلبي في الواقع الحصول على المرسلة من اي فون بلدي على متن طائرة لتبادل؟ الجواب القصير هو في الحقيقة، بنيت للمطورين ذكية حقا التكنولوجيا لتكون قادرة على وضع التجارة بشكل موثوق وثقة من أي مكان يمكنك الحصول على اتصال. أنا لست المهوس التكنولوجيا. ولكن لا أتردد في السفر خلال ساعات التداول لأنني أعرف أنني أستطيع أن البقاء على رأس الأسواق ومواقفي. حسنا، ربما لا أسافر على انتهاء الصلاحية، ولكن هذا أساسا لأنني لا أريد الكثير من الناس لسماع لي الصراخ. نصائح للتجارة إذا كنت بالفعل التداول المحمول أو على وشك، هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى إدارة. أولا، ما هو واضح. وربما كنت أعلم أنك لا يمكن أن تضمن اتصال المحمول في منتصف يوم التداول. وأنت تعرف أيضا لم يكن لديك الكثير من العقارات الشاشة كما تفعل عند الجلوس في المنزل أمام 27 "لوحة مسطحة الخاص بك. أما بالنسبة لغير ذلك، واضح، وهنا أربعة على المزيد من النصائح للحصول على أقصى استفادة من التداول المحمول. الشكل 1: IPAD TRADING هي طريقة واحدة لوضع التجارة في مقعد في حديقة. واجهة البقعة، وذلك هو مجموعة الميزة. من تطلب الشركة الخاصة بك، انتقل إلى المتجر والبحث عن "TD Ameritrade موبايل التاجر". لأغراض التوضيح فقط. نصيحة 1: تجارة ينام أبدا سواء كنت أبي لكرة القدم في خط البقالة أو أمي التنفيذية على متن طائرة الى طوكيو، تداول الآن 24/7، وفي كل مكان. هل تجارة الأسهم؟ الخيارات وينتشر. كيف حول العقود الآجلة والعملات الأجنبية؟ TD Ameritrade المتنقلة التاجر تتيح لك أوامر الطرق ومواقف مراقبة في جميع هذه المنتجات. لكنه أكثر صرامة لدمج فحص متطورة، والعودة، واختبار، والأدوات التحليلية إلى تطبيقات الجوال. هذا جزئيا بسبب القيود المفروضة على المعالجات على الهواتف والأجهزة اللوحية، ويرجع ذلك جزئيا إلى أنه من الصعب لتناسب جميع الضوابط، مع واجهة كاملة، إلى شاشة أصغر بكثير. لذا، إذا كنت بحاجة لمعرفة استراتيجية التداول الخاصة بك، قد يكون لديك الوقت أسهل مع وظيفة كاملة من منصة التداول الرائدة thinkorswim وTD Ameritrade ل. الشكل 2: الهاتف الذكي للتجارة هو البقاء هنا. إذا كنت تستخدم اي فون، أندرويد، بلاك بيري أو غيرها من جهاز الهاتف المحمول، والقفز على متن الطائرة. الأسهم، خيارات، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية القابلة للتداول هي الآن من منزل الجدة. لأغراض التوضيح فقط. نصيحة 2: اللعب الخطيرة فقط في بعض الأحيان السبب كنت التداول بينما كانت تحلق في انتظار لقاء، أو الجلوس في عيادة الطبيب، لأنك قد لا تعتقد أن لديك الكثير من الوقت للتجارة. لذلك، كنت في نهاية المطاف تسجيل الدخول إلى TD Ameritrade موبايل التاجر، ويراقب تدفق CNBC الأعلاف، أو قراءة خدمة أخبار داو جونز. ولكن ليس لديهم خوف. تم تصميم تصميمات الواجهات التجارية المتنقلة لتحقيق أقصى قدر من وظائف التداول على مساحة الشاشة محدود، دون مزاحمة لهم. دخول المعقدة خيار انتشار أوامر مع اثنين أو ثلاثة أو أربعة أرجل، أو وضع أوامر مشروطة على الجهاز المحمول الخاص بك، هو سريعة وسهلة إلى حد ما مع الممارسة. وأنت لا تحتاج الى انفاق الكثير من الوقت في تنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. يمكنك الاستفادة من الوقت بعيدا عن المنزل أثناء ساعات السوق والتجارة! نصيحة 3: ابق تشارك-في الحقيقة تعمل هذا يحدث لي في كثير من الأحيان عندما أكون التداول عبر الهاتف النقال: كنت أشاهد على SPUs وانهم حتى 5.00 نقطة. أتطلع بعيدا في شيء. أنا أنظر إلى الوراء بضع ثوان في وقت لاحق، وانهم ما زالوا حتى 5.00 نقطة. وبعد بضع دقائق، نفس الشيء، الذي يبدو الآن مريب. إلى متى يبقى على SPUs دون تغيير في منتصف يوم التداول؟ لذلك، وأنا التحقق من الاتصال بي وأنا أرى أنه ميت. بلع. I إعادة تأسيس الاتصال ونقلت تحديث. SPUs أسفل 2.00؟ أوه، ورسائل البريد الإلكتروني الخاص بي في النهاية تحصل على إرسالها. فقدان الاتصال اللاسلكي يحدث. هذا واقع من العمر المحمول لدينا. ولكن عندما كنت تتحدث إلى شخص ما على الهاتف المحمول الخاص بك، ومحادثة ينتهي فجأة، فإنه من الواضح جدا أنك فقدت المكالمة. ورسائل البريد الإلكتروني التي تحاول إرسال التكدس في صندوق الحفظ الخاص بك هو علامة تحتاج إلى إعادة تشغيل البطاقة اللاسلكية الخاصة بك. لكن المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني لا يطالب الفورية للتداول. التداول مع الأسعار القديمة يمكن أن يعني أنك إما فقدان المال عندما كنت تعتقد أنك لا أو حتى ربما الفرص المفقودة كنت لا يدركون لديك. لهذا السبب يجب عليك الحصول على شعور عدد المرات أسعار بعض الأسهم والعقود الآجلة، أو مؤشرات تغير خلال اليوم. SPUs تغيير الكثير. أذون الخزانة وليس ذلك بكثير. الممارسة باستخدام رمز الذي يتغير كثيرا حيث مؤشر اتصال السعر الخاص. وSPUs هي في متناول يدي لهذا الغرض. إذا كانوا قد كان يجلس في نفس السعر دون تغيير لأكثر من 30 ثانية، وربما كنت قد فقدت الاتصال بالإنترنت. احصل عليه إعادة برونتو. نصيحة 4: فكر البديل تداول الأسهم أو استراتيجيات بسيطة شراء الخيار هو شيء واحد أن معظم منصات التداول المحمول يمكن التعامل معها. لكن اذا كنت بحاجة للفة انتشار التقويم على انتهاء الجمعة بينما كان يجلس على مقعد في حديقة، أو كنت أدرك كما كنت ملء خزان الوقود مع 5 $ لكل جالون الغاز الذي قد يكون الوقت قد حان للنظر في النفط الخام (انظر الصفحة 34)، سوف تحتاج إلى منصة التي يمكن التعامل مع احتياجاتك. ينتشر معقدة والعقود الآجلة والفوركس-TD Ameritrade موبايل التاجر حصل لك تغطيتها. نصيحة 5: انتشار كلمة إلى Junior الرياضيات راء استراتيجيات التداول فحسب، ولكن أيضا الكثير من الألعاب على الانترنت كذلك. الآن، أنا لا أريد أن أقول أن التداول وإدارة أموالك هي لعبة، ولكنني لن أقول أنه غالبا ما تكون ممتعة. لذا في المرة القادمة بك "توين أو في سن المراهقة والتسول لتلعب لعبة على الهاتف المحمول الخاص بك بينما كنت في رحلة على الطريق أو الانتظار في الطابور، وتبين لها تخطيط على التطبيق التداول الخاص بك بدلا من ذلك. شرح ما هو 500 ليرة سورية، ومعرفة ما اذا كان يمكن تخمين ما إذا كان السعر المقبل سيكون صعودا علامة أو علامة أسفل. تبين لها سعر أسهم بعض المنتجات المفضلة لها أو مخازن. هيك، تسجيل الدخول إلى التطبيق-تجارة الورق المحمول (ورقة المال) بدلا من الخاصة بك "حساب حقيقي الاطلاع على السجل في شاشة الجوال التاجر. السماح لها وضع على موقف ومشاهدته. وربما بحلول الوقت انها على استعداد لبدء التداول مالها الخاص، وقالت انها سوف لديهم المعرفة والأدوات التي تحتاجها. أليس هذا ما الآباء والاستراتيجية وأدوات ممتازة، وغرف الانتظار هل ل؟ الحصول على الجوال ببساطة تحميل التطبيق TD Ameritrade موبايل التاجر مباشرة من هاتفك. أو البحث في واجهة الجهاز الذكي الخاص بك أو تطلب الشركة وتحميلها من هناك عن طريق إدخال الكلمات الرئيسية "TD Ameritrade موبايل التاجر".

No comments:

Post a Comment