Tuesday 25 July 2017

تجارة قصير الأمد


تجارة قصير الأمد "لقد أصبحت أكثر صبرا والتي اعتقد انني يمكن الائتمان لابني" - كاثي لين، وبعد 5 سنوات ونحن آخر تحدثت معها. قراءة حوارنا مع واحدة من أكثر النساء شهرة في الفوركس! أجد صعوبة بالغة في التجارة المدى الطويل. على شاشة التلفزيون وأنا سألت دائما على تقديم تنبؤات وكأنه يتحدث رئيس جيد وأنا أحاول أن أقدم الأكثر منطقية، السيناريو المحتمل ولكن في الواقع من الصعب للغاية الحصول على توقيت الحق على الصفقات طويلة المدى. على سبيل المثال في نهاية العام الماضي عندما كنت ضيف استضافة يوم التداول الأخير من السنة، وأنا مقتنع أن التباطؤ الصيني وشيك وكان ذلك AUDCAD قصيرة عظيم لعام 2012. وتبين أن يكون واحدا، ولكن ليس قبل أن يرتفع 400 نقطة ضدي قبل بدء موضوع للعب بها في السوق. حقيقة الأمر هي أن مثل مع الطقس، فمن الأسهل كثيرا للتنبؤ تحركات الأسعار في الدقائق الخمس المقبلة مما هو عليه للتنبؤ في الأيام الخمسة القادمة (على الرغم يرجى ملاحظة أن هذا التشبيه غير معيبة جدا كما هو أسهل بكثير للتنبؤ أنماط الطقس على المدى القصير مما هو عليه للتنبؤ أنماط السعر على المدى القصير). في كلتا الحالتين، سواء كانت طيبة أو سيئة، وأنا أحب البقاء على الإطار الزمني على المدى القصير، تداول تدفق سعر خلال اليوم. عندما تتاجر على المدى القصير لديك لتكون مستعدة لكثير من حركات غير متوقعة. قد تكون متربعة على عرش الجمال في وضع مربح بالقرب منك استهداف مستوى عند بعض موظف من المستوى المتوسط ​​من بعض البلاد أوروبا الشرقية صغير جعل بعض التعليقات الحارقة والتجارة يفجر في وجهك. هذا هو إلى حد كبير طبيعة التداول على المدى القصير وهي سخرية القدر بما فيه الكفاية لماذا تحتاج إلى رؤية بعيدة المدى. يوم التداول داخل محفوف ما أسميه خطر "لم يكن مقررا"، ولكن إذا كنت تتاجر استراتيجية مع حافة قانون الأعداد الكبيرة يجب التغلب على هذه العقبات وتجعلك مربحة في نهاية المطاف. تماما مثل لاعب البوكر جيدة يجب أن تتغاضى ببساطة تشغيل هذه المحطة الرافضة بأنها "يدق سيئة". أكثر زن كنت في مثل هذه المطبات على طريق تداول أكثر نجاحا عليك أن تكون. الشيء الوحيد الذي لا يمكن على الاطلاق، لا إيجابا تحت أي ظرف من الظروف هو محاربة السوق وإضافة إلى حسابك في موقف فقدان تغيير المعلمات مكافأة خطر الاستراتيجية الخاصة بك. ما ينبغي أن يكون خطر السيطرة صغير، ويصبح فجأة خسارة هارب. مراجعة أي تضخم التداول في التاريخ مع لندن الحوت يجري فقط أحدث مثل هذه الكوارث وديناميكية هو نفسه دائما. بعض تاجر يعتقد دائما انه اذكي من السوق ونتيجة لذلك يتم حتما على نقالة في نهاية المطاف. هذا مهم بشكل خاص أن نتذكر بالنسبة لنا تجار اليوم الواحد الذين يعملون على هوامش الربح رقيقة الحلاقة. فإن أي انحراف عن خطة تكلف غاليا. تريد المتاجرة على المدى القصير؟ من لديهم رؤية بعيدة المدى.

No comments:

Post a Comment