Monday 3 July 2017

تداول أسئلة وأجوبة على الانترنت


تداول أسئلة وأجوبة على الانترنت 7 أسئلة وأجوبة الناس يسألون عن التداول عبر الانترنت 1. ما هي الاختلافات القانونية هناك بين بيع على الانترنت والمبيعات التقليدية؟ تنطبق على المبيعات عبر الإنترنت بنفس الطريقة كما في أي المبيعات الأخرى - القوانين الأساسية المشتركة لتكوين العقد - عرض والقبول، وهلم جرا. وتغطي المبيعات عبر الإنترنت للأفراد من قبل حماية المستهلك (المسافة البيع) ل(التي تغطي أي شكل من أشكال البيع عن بعد، على سبيل المثال، حققت مبيعات عبر الهاتف). تتطلب هذه لك بإرسال تأكيد خطي من أي أمر للعميل (عن طريق البريد أو البريد الإلكتروني) التي تحتوي على المعلومات اللازمة (الاسم ووصف البضاعة، وهلم جرا) وإبلاغ المستهلك الحق في إلغاء الأمر. حماية المستهلك (المسافة البيع) اللائحة لا تشمل المبيعات لشركات أخرى، ولكن التجارة الإلكترونية اللائحة 2002 يحكم الأعمال التجارية لمبيعات قطاع الأعمال. وتتطلب هذه التعليمات منك تقديم المعلومات نفسها، ولكن لا تشمل حق تلقائي للعملاء من الشركات إلى إلغاء أي عقود. إذا كنت تبيع دوليا، فإنه قد لا يكون واضحا حيث تحدث العقد والصفقة. في بعض البلدان، سيتم تطبيق القوانين المحلية حتى لو الأحكام والشروط دولتكم على وجه التحديد أن العقد يحكمه القانون الإنجليزي. على سبيل المثال، يتم حماية المستهلكين في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى عن طريق قوانين حماية المستهلك المحلية، ويمكن أن تتخذ إجراءات قانونية في المحاكم المحلية. إذا كان لديك وجود في بلد أجنبي (على سبيل المثال مكتبا هناك) قد تكون المعاملات أيضا خاضعة للتنظيم والضرائب المحلية. تستطيع أيضا تشغيل في مشاكل عندما كنت لا أعرف من العملاء الخاص بك هو. على سبيل المثال، وبيع إلى القصر قد يكون غير قانوني (تبعا للبلد المعني وما تقوم ببيعها)، والعقود مع القصر وعادة ما تكون غير قابل للتنفيذ. 2. ما هي المعلومات التي أحتاجها لتوفير ومتى وكيف؟ عند بيع على الانترنت للمستهلكين الأفراد يجب توفير التفاصيل الكاملة للعرض قبل الشراء، وتأكيد خطي (والتي يمكن إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني) التفاصيل قبل أو مع الولادة (أو خلال توريد أي خدمة). وبصفة عامة، تتضمن المعلومات المطلوبة التفاصيل الخاصة بك، وصفا للسلع (أو الخدمات)، وترتيبات التسليم والدفع، ومعلومات حول الحق في إلغاء. تحت توجيه جديد لحقوق المستهلك، إذا لم تقم بذلك بالفعل، تحتاج أيضا إلى إدراج معلومات عن مدة أي عقد، فإن التكلفة الإجمالية بما في ذلك أي الودائع التي قد تكون مستحقة الدفع ومسؤولية العميل لتغطية تكاليف أي عوائد. على الرغم من أن هذه الأنظمة الموجهة نحو المستهلك لا تغطي المبيعات لشركات أخرى، لوائح التجارة الإلكترونية 2002 يحكم الأعمال التجارية لمبيعات قطاع الأعمال. وتتطلب هذه التعليمات منك تقديم المعلومات نفسها، ولكن لا تشمل حق تلقائي للعملاء من الشركات إلى إلغاء أي عقود. 3. يمكن إلغاء العملاء المشتريات التي تتم عبر الإنترنت؟ المستهلكين الأفراد الحق في إلغاء المشتريات في غضون فترة زمنية محددة - من يونيو 2014، تحت توجيه جديد لحقوق المستهلك وهذا هو يزيد من سبعة أيام من تاريخ التسليم (بالنسبة للمنتجات) أو من تاريخ العقد (للخدمات) إلى 14 يوما وسوف تحتاج إلى أن تقدم للعملاء شكل إلغاء النموذج. إذا فشلت في توفير المعلومات الصحيحة، ومددت فترة الإلغاء تلقائيا لمدة سنة واحدة. يجب أيضا أن تعطى المبالغ المستردة في غضون 14 يوما. وهناك بعض الاستثناءات التي لا يكون للمستهلكين حق تلقائي لإلغاء ما لم يتفق على غير ذلك، على سبيل المثال، والمبيعات من السلع المخصصة أو القابلة للتلف. بموجب لوائح العقود الاستهلاكية 2013 المستهلكين أن شراء المحتوى الرقمي (مثل الأفلام والموسيقى وألعاب الكمبيوتر، والتطبيقات وغيرها) يحق لهم تغيير رأيهم والحصول على كامل المبلغ إلا إذا كانت قد بدأت بالفعل لتحميل المحتوى (وكان قد تم إخطار و وقد اعترف أن التحميل قد بدأ). عملاء من الشركات لا يحق خاص للإلغاء، ما لم يتفق في العقد. 4. كيف يمكنني التأكد من أن معاملات التجارة الإلكترونية تغطيها بلدي الأحكام والشروط؟ كنت في حاجة إلى العملاء لتوافق على الشروط والأحكام الخاصة بك قبل أن قبول النظام (هذا هو المعروف باسم "التأسيس"). ببساطة يختبئ الشروط والأحكام الخاصة بك في مكان ما على موقع الويب الخاص بك ليس حلا جيدا؛ بدلا من ذلك، تأكد من أن العميل لديه إشعار الكامل للشروط وتوافق صراحة (على سبيل المثال، وذلك بوضع علامة مربع للتأكد من أنها قد قرأت ووافقت لهم). 5. كيف يمكن لعقد حيز التنفيذ عند استخدام الإنترنت والبريد الإلكتروني؟ بالطريقة المعتادة - يتم عرض وقبول، ومهما تم الاتفاق عليه سابقا جزءا من الاتفاق التعاقدي. وتشمل المخاطر الشائعة: إرسال بلا مبالاة رسائل البريد الإلكتروني التي لها آثار التعاقدية اللاحقة. نشر المعلومات على موقع الويب الخاص بك التي تشكل فيما بعد جزءا من الاتفاقيات التعاقدية دون الرغبة لديك للقيام بذلك. سوء تصميم الموقع والسماح الالتزامات التعاقدية المراد إنشاؤها دون لكم متمنيا لهم، أو العقود التي لا تغطيها المصطلحات التي ترغب. 6. ماذا يحدث إذا كان موقع الويب الخاص بي يحتوي على معلومات غير صحيحة (مثل الأسعار) أو عروض السلع التي هي من المخزون؟ إذا تم تصميم موقع الويب الخاص بك بحيث يجعل عرضا للعميل والعميل يقبل ذلك، قد تكون ملتزما تعاقديا لتزويد بسعر المعلن عنها. وقد كان من المعروف، على سبيل المثال، للشركات لتجد نفسها تبيع السلع لل2،99 £ بدلا من 299 £ بعد خطأ مطبعي. وبالمثل، إذا وافقت على بيع السلع التي لا يمكن أن تقدم، قد تكون مسؤولة تعاقديا للزبون. والحل الأكثر أمانا هو التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يشكل سوى "دعوة الى التعامل" (أي دعوة للعميل للنظر في شراء منك ومكان خاص بها 'العرض'). إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على معلومات غير صحيحة، سيكون لديك ثم فرصة عدم قبول عرض العميل للشراء. 7. ما هي المشاكل التي من المحتمل عندما كنت شراء عبر الإنترنت، وكيف يمكنني أن أحمي نفسي؟ يمكن أن تحدث المشاكل العملية والقانونية إذا كنت لا تعرف من أنت تتعامل مع ما تطبق شروط واللوائح، والسلطة القضائية التي سوف تغطي أي نزاعات قانونية. لشراء الصغيرة، والدفع عن طريق بطاقة الائتمان الشخصية يوفر درجة معقولة من الحماية العملية. للمعاملات الكبيرة، واستثمار بعض الوقت في البحث المورد الخاص بك كما كنت لشراء غير الإلكترونية طبيعي وتأكد من أن كنت قد كتبت واضحة سجلات كل ما نوافق على ذلك. المعاملات مع الموردين الأجانب قد يحتاج معظم الرعاية عن المشاكل يمكن أن يكون صعبا للغاية ومكلفة لحل.

No comments:

Post a Comment