Wednesday 26 July 2017

كل أسئلتك حول التداول عبر الإنترنت - أجاب !


اسمحوا لي أن introduce8230. في بلدي سنوات من التوجيه، فإن نفس الأسئلة يأتي، مرارا وتكرارا. لذلك أنا سجلت مجموعة من أشرطة الفيديو للرد على جميع من لهم، مرة واحدة وإلى الأبد: 1. من أين أبدأ؟ 2. كيف أقوم بإعداد حساب؟ 3. هل لدي الورقي؟ 4. كيف يمكنني التأكد من ايم شراء حصة الصحيحة؟ (الجواب: استخدام الأسهم فريد رمز شريط وكنت غير قادر على الذهاب الخطأ) 5. أي نوع من أجل أقوم المكان؟ طلب الحد أو أمر السوق؟ ما هم؟ 6. إيف النقر على زر، كيف لي أن أعرف كل شيء الصحيح؟ 7. كيف يمكنني التحقق من X، Y أو Z؟ 8. كيف الأرباح تأتي في؟ 9. كيف أبيع سهم والحصول على المال خارج بلدي؟ 10. إذا كان هناك مشكلة، وأين يمكنني أن أجد تفاصيل الاتصال دعم العملاء؟ لقد تلقينا ردود فعل إيجابية جدا من عدد كبير من الناس الذين استخدموا جناح التعليم الإلكتروني. هذا هو ما كتبه أحد المستخدمين لي: وقال "لقد شاهدت للتو / استمع لأشرطة الفيديو الخاصة بك. فهي مفيدة للغاية ولم يمض وقت طويل أكثر من اللازم. وجدت لها أكبر قدر من المعلومات. كان يمكن أن يكون أنقذني جود كمية هائلة من التحسس حولها كان قبل هذه كانت متوفرة شهرين. أحسنت." أشرطة الفيديو هي حرة تماما ويمكنك مشاهدتها في كثير من الأحيان كما تريد. إذا كنت تفكر في الاستثمار في السوق، وتكون دائما على علم بأن كل يورو أو جنيه تنفقه على التكاليف، هو اليورو أو الجنيه الذي يأكل إلى عوائد أو المركبات الخسارة. ضمان لإدارة التكاليف بشكل فعال وبكفاءة ممكن. في الواقع، والاستثمار ساعة في النظر من خلال هذه الوحدة التداول عبر الإنترنت سيلقي طويلة الأمد، نتائج ملموسة في الوقت والمال. الاشتراك في النشرة بلدي الشهرية والحصول على المزيد من المحتوى مثل هذا، والتعرف على الفرص التجارية، ويغيب أبدا بلدي بودكاست الشطارة.

No comments:

Post a Comment